المرمر التركى الطبيعى

المرمر التركى الطبيعى

عتبر المرمر الطبيعي من اهم انواع الخام التي يتم التنقيب عنها في المناجم و هو ذات أهمية كبيرة كونه ذات مظهر طبيعي لائق جداً و يمنح المكان لمسة من التصميم المعماري الجميل و العصري على الرغم من كونه أحد أقدم الوسائل المستخدمة في الزينة المعمارية.

تتوفر ألواح حجر المرمر بأنواع و أشكال و ألوان متعددة تناسب الرغبة و الطلب كما أن مرمر الايفون, مرمرة, ميلاس, كمال باشا, يوشاك, موغلا, توروس و ميناس تعتبر من أهم أنواع احجار المرمر التركي و الاكثر طلباً.

يمكن استخدام حجر المرمر في استخدامات متعددة أهمها أعمال الزخرفة في الحمامات, المطابخ, الغرف, واجهات الابنية, واجهات المحلات, واجهات العرض, اطار النوافذ و الابواب و غيرها و يتناسب استخدامها ايضاً مع كافة الأصناف البيئية من منازل, فنادق, مكاتب, شركات, مشاريع و غيرها, و يعتبر حجر المرمر مصدر من مصادر الزينة كونها ذات مظهر لائق و براق.

خصائص ومزايا المرمر :-
الاستخدامات العديدة و المتوافقة مع كل الاصناف من منازل, فنادق, مكاتب, شركات, مشاريع و غيرها

 توفر احجار المرمر تصميم عصري انيق و لامع و بذلك تستخدم للزينة بكثرة

 عازلة للحرارة و بذلك تكون مناسبة لكل الطقوس و المناطق الحارة و الباردة

 عازلة للصوت و عازلة و مانعة لدخول للماء و غير قابلة للتآكل

 يتميز بالصلابة و المتانة و بذلك يدوم لمدى الحياة

 يعتبر المرمر الطبيعي مقاوم للحرائق

 تأمين الحلول السريعة بجودة عالية

 يمكن تجهيز الطلب خلال فترة قصيرة

 

يمكننا تصدير كافة أنواع حجر المرمر التركي الطبيعي من تركيا إلى كل دول العالم.

نحن في شركة معالينا للانشطة المتعددة نعمل على استيراد السمسم وإيجاد سوق من خلال التعاقد مع اكبر المصانع والمستثمرين نسعى من خلاله لتعظيم الفائدة لكل الأطراف.

Lost your password?

Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in

Address

184 Mayfield St. Hopewell
Junction, NY 12533

Phone

Email